أحدث الأخبار

 

البيانات الصحفية

 
"معادن" تعرض انجازاتها وقدارتها التعدينية والصناعية

Feb 05, 2019

لفتت شركة التعدين العربية السعودية "معادن"، أنظار قيادات الشركات العالمية والمستثمرين في المؤتمر العالمي للاستثمار التعديني في أفريقيا بإنجازاتها واستكشافاتها وقدراتها التصنيعية.

وتأتي مشاركة "معادن" في المؤتمر لتقدم لعالم التعدين إنجازاتها في قطاع التعدين السعودي وتطلعاتها الاستثمارية داخل وخارج المملكة، ومزاياها التنافسية في الإنتاج الصناعي التعديني، وقدرتها على تلبية الطلب العالمي المتزايد من الأسمدة الفوسفاتية في أفريقيا والعالم، في وقت تتجه فيه لتعزيز حضورها في الأسواق العالمية، وابراز مساهمة المملكة في استقرار الأمن الغذائي العالمي، وتنمية مبيعاتها المتسارعة في أسواق الفوسفات الرئيسية خاصة في القارة الأفريقية التي تعتبرها الشركة سوقا مهمة لها، مع تزايد حصة مـعـادن السوقية خصوصاً في…

اقرأ أكثر


"معادن" تستعرض مشاريعها ومبادراتها في الاستدامة في تجمع عالمي بأبوظبي

Jan 20, 2019

شاركت شركة التعدين العربية السعودية "معادن" في معرض "أسبوع ابوظبي للاستدامة 2019م"، أحد أكبر تجمعات الاستدامة في العالم واستعرضت في هذا التجمع مبادراتها ومشاريعها الحالية المستقبلية في الاستدامة، وذلك من خلال معرض تفاعلي ضمن مشاركة المملكة التي تضم 21 قطاعاً.

واستقطب أسبوع الاستدامة، الذي اشتمل على مبادرات فعاليات مختلفة، خبراء القطاعات ورواد التكنولوجيا وقادة الاستدامة في العام في سبيل دفع عملية تبادل المعارف، وتطبيق الاستراتيجيات، وتطوير الحلول.

ويأتي استعراض معادن لتجربتها في هذا التجمع، في إطار تبنيها الاستدامة كفكر تنموي وأساس لتطوير ونمو أعمالها، وتقديم تجاربها كنموذج عالمي في صناعة التعدين.

واطلع حضور المعرض على شواهد معادن الصناعية ونجاحها في…

اقرأ أكثر


"معادن" تروي نجاحاتها لزوار "الجنادرية"

Jan 08, 2019

يشهد جناح شركة التعدين العربية السعودية "معادن" المقام ضمن مظلة منظومة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية في المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية 33"، اقبالا متزايدا من قبل الزوار للاستماع إلى تاريخ التعدين في المملكة، وتتراءى لهم الشواهد الصناعية لمعادن عبر مجموعة صور أزدان بها جناح الشركة.

ويختصر جناح معادن أمام زائريه سنوات من العمل المبدع والخلاق استكشافاً للموارد المعدنية وتدريبا وانتاجا وتصديرا، كرست لها "معادن" استثماراتها، والعمل في المناطق النائية في المملكة، للمساهمة في بناء قطاع التعدين السعودي - الركيزة الثالثة للصناعة السعودية.

ويبرز الجناح مشاريع ومصانع الشركة العملاقة في مدينة رأس الخير الصناعية ومدينة وعد الشمال للصناعات التعدينية، واللتان تشرفتا…

اقرأ أكثر


"معادن" تفوز بجائزة الشركة الأكثر تميزا في "الأتمتة الإلكترونية" لعام 2018

Jan 01, 2019

حصلت شركة التعدين العربية السعودية "معادن" على جائزة الشركة الأكثر تميزا في الشرق الأوسط لعام 2018م في مجال أتمتة إجراءات العمل إلكترونياً، عبر منصة (K2) المتخصصة في توفير أنظمة إدارة إجراءات العمل.

وتُعد الجائزة تقديراً لجهود "معادن" في توجيه عمليات تطبيق أنظمة أتمتة العمليات في مختلف قطاعات الشركة بما يحقق أهداف ومصالح الشركة وموظفيها وعملائها، في وقت تواصل الشركة جهودها لتحقيق أقصى استفادة من أحدث الأنظمة والحلول التقنية المتطورة.

وأكد السيد جيمس مارزاك نائب الرئيس لتقنية المعلومات خلال استلامه الجائزة أن التميز الذي حصلت عليه معادن في مجال أتمتة عملياتها، هو اعتراف بقدراتها في التميز التشغيلي من خلال أتمتة…

اقرأ أكثر


رئيس "معادن": تدشين خادم الحرمين لـ"وعد الشمال" يضع المملكة على الخارطة العالمية لإنتاج الفوسفات

Nov 26, 2018

عبر السيد دارين ديفيس الرئيس وكبير المدراء التنفيذيين في شركة التعدين العربية السعودية "معادن" عن فخر الشركة وكافة منسوبيها بافتتاح خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز مدينة وعد الشمال الصناعية والتي تمثل مركزا عالميا جديدا لصناعات الفوسفات، مشيرا إلى الدور المهم لشركة معادن في التأسيس للمشروع، بجانب مشروعها العملاق لإنتاج الفوسفات والذي تملك منه معادن" 60 في المائة فيما تملك شركة موزاييك 25 في المائة فيما تملك "سابك" 15 في المائة.

وعبر ديفيس عن شكره لشركاء النجاح في المشروع وعلى رأسهم وزارة الطاقة والصناعة والمعادن في انجاز هذه المشروع التنموي في وقت قياسي، مبينا أنه سيكون لمدينة وعد…

اقرأ أكثر