شركتنا

 

مجلس الإدارة

 

 

 
Al-Rumayyan
معالي الأستاذ ياسر الرميَّان

رئيس مجلس الإدارة - غير تنفيذي

 

يشغل معالي الأستاذ ياسر الرميان منصب رئيس مجلس إدارة الشركة العربية السعودية للتعدين – معادن منذ نهاية شهر سبتمبر 2019م، وهو محافظ صندوق الاستثمارات العامة للمملكة العربية السعودية منذ سبتمبر 2015، كما أن معاليه...

Read More
 
Jarbou
عبدالعزيز الجربوع

نائب الرئيس - عضو مستقل

 

يشغل سعادة الدكتور عبدالعزيز الجربوع منصب نائب رئيس مجلس إدارة شركة معادن، ويعتبر من أبرز الشخصيات المعروفة في قطاع الصناعة السعودية. وكان قد سبق لسعادته شغل...


Read More
Al-Gwaiz
معالي الأستاذ سليمان القويز

عضو مستقل

 

تم تعيين معالي الأستاذ سليمان القويز في مجلس إدارة شركة معادن في عام 2014. شغل منصب حاكم المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية منذ عام ..


Read More
Al-Mudaifer
معالي المهندس خالد المديفر

غير تنفيذي

 

كان معالي المهندس خالد المديفر، نائباً لوزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية ورئيساً ومديراً تنفيذياً لشركة معادن من عام 2011 إلى عام 2018..

Read More

O’Brien
ريتشارد أوبراين

غير تنفيذي

 

تم تعيين ريتشارد أوبراين في مجلس إدارة شركة معادن اعتباراً من عام 2017. وكان يشغل منصب المدير المالي ثم منصب الرئيس التنفيذي لمؤسسة ..

Read More
Qahtani
محمد القحطاني

غير تنفيذي

 

يشغل سعادة الدكتور محمد القحطاني منصب عضو غير تنفيذي في مجلس إدارة معادن، وهو يشغل حالياً منصب النائب الأعلى للرئيس للتكرير والمعالجة ..

Read More
Walsh
سامويل والش

غير تنفيذي

 

يشغل سعادة الدكتور سامويل والش منصب عضو غير تنفيذي في مجلس إدارة معادن، وهو يشغل كذلك حالياً عضوية مجالس إدارة بيرث مينت وميتسوي أند كو..

Read More

Kishore
جانيش كيشور

غير تنفيذي

 

يشغل سعادة الدكتور جانيش كيشور منصب عضو غير تنفيذي في مجلس إدارة معادن، وهو المؤسس المشارك والشريك الإداري حالياً في شركة سبروس كابيتال..


Read More
Jumaa
عبد الله بن جمعة

عضو مستقل

 

تم تعيين سعادة الأستاذ عبد الله بن جمعة عضواً مستقلاً بقرار مجلس إدارة شركة معادن منذ 9 يناير 2020م. ويشغل الأستاذ عبدالله بن جمعة..

Read More
Tunisi
نبيلة التونسي

عضو مستقل

 

سعادة المهندسة نبيلة التونسي هي عضو مستقل في مجلس إدارة معادن، كما أنها تشغل منصب المدير التنفيذي لدائرة البرامج في الديوان الملكي. ..

Read More