أحدث الأخبار

 

البيانات الصحفية

 
الحربي: صناعة التعدين تواجه العديد من التحديات.. ومعادن تستند على الابتكار في حلول الاستدامة

Oct 03, 2018

أكد المهندس عبد العزيز بن عسكر الحربي نائب الرئيس الأعلى للتشغيل والبيئة والصحة والسلامة والخدمات الموحدة في "معادن" إن الشركة تملك رؤية واضحة للاستدامة وفق مقاييس عالمية.

وقال الحربي في كلمة له خلال فعاليات المنتدى العربي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات 2018 الذي تنظمه الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية، إن قطاع التعدين يواجه العديد من التحديات وأن الحلول تكمن في الابتكار العصري المرتكز على رؤية اقتصادية شاملة.

وقال الحربي في كلمة له خلال فعاليات المنتدى العربي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات 2018 الذي تنظمه الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية، إن قطاع التعدين يواجه العديد من التحديات وأن الحلول تكمن في الابتكار العصري المرتكز على رؤية اقتصادية…

اقرأ أكثر


"معادن" تطرح تجربتها في "الاستدامة" بمنتدى عربي للمسؤولية الاجتماعية

Oct 01, 2018

تشارك شركة التعدين العربية السعودية "معادن" في المنتدى العربي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات 2018 الذي تنظمه الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات خلال الفترة 2-3 أكتوبر 2018 في دبي.

وترعى "معادن" المنتدى "حصريا"، عن القطاع الصناعي فيما تثري موضوع المنتدى "«قيادة الابتكار من خلال أهداف التنمية المستدامة» بتجربتها عبر مشاركات للمهندس عبد العزيز الحربي، نائب الرئيس الأعلى للتشغيل والبيئة والصحة والسلامة والخدمات الموحدة، والمهندس عبد الرحمن الصم مدير عام "الاستدامة" في الشركة.

وسيتم عبر المشاركتين اللتين تندرجان تحت قائمة المتحدثين الرئيسين استعراض رؤية وقدرات شركة "معادن" في "الاستدامة" وتجربتها في المناطق النائية، عبر تطوير برامج في المسؤولية الاجتماعية وفق احتياجات كل منطقة،…

اقرأ أكثر


مدارس التميز في عرعر وطريف تستقبل طلابها وسط بيئة تعليمية جاذبة ومحفزة

Sep 05, 2018

لفتت مدارس التميز العلمي الثانوي في عرعر وطريف، أنظار التربويين والمهتمين بقدراتها التنظيمية، وبيئتها التعليمية المتميزة، مع انطلاق العام الدراسي الذي استقبلت فيه الدفعة الأولى والثانية بنسبة حضور مرتفعة، ما يؤكد قدرة المدارس على إيجاد بيئة دراسية جاذبة.

وزار المدارس مع بداية العام الجديد، مسؤولين من إدارة التعليم في عرعر، واطلعوا على سير اليوم الدراسي، بجانب شخصيات من المجتمع المحلي وأولياء الأمور، وقد عبروا عن ثقتهم بالمدارس واعتزازهم بها، كواجهة تعليمية مميزة في المنطقة.

ومن جانبها، عبرت شركة معادن وعد الشمال للفوسفات عن شكرها لصاحب السمو الملكي أمير منطقة الحدود الشمالية لمتابعته المستمرة ولدعمه الدائم، وكذلك لوزارة التعليم، شريكها الاستراتيجي…

اقرأ أكثر


تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن) عن تنظيمها لقاء هاتفي لمناقشة نتائج الربع الثاني من العام المالي 2018م مع المحللين الماليين والمستثمرين

Jul 29, 2018

نظمت شركة التعدين العربية السعودية (معادن) يوم الخميس 26 يوليو 2018م لقاءها الهاتفي الربع سنوي مع المحللين الماليين وممثلي الجهات الاستثمارية، والخاص بمناقشة نتائج الربع الثاني المنتهي في 30 يونيو 2018م (مرفق العرض التقديمي للقاء).

وقد قامت الإدارة العليا في (معادن) بشرح مفصل لأداء الشركة ونتائجها للربع الثاني 2018م، وأجابت على تساؤلات المشاركين في اللقاء الهاتفي، حيث شارك في اللقاء 35 محللاً ومستثمراً من داخل المملكة وخارجها.

الملفات الملحقة

اقرأ أكثر


معادن تعزز استراتيجياتها في التحول الرقمي بمذكرة تفاهم مع جنرال الكتريك

Jul 18, 2018

الرياض، المملكة العربية السعودية، 18 يوليو 2018: وقعت شركة التعدين العربية السعودية "معادن" اليوم مذكرة تفاهم استراتيجية مع جنرال إلكتريك تركز على بحث الفرص الممكنة لدعم التحول الرقمي في القطاع الصناعي

ووفق المذكرة، سيبحث الطرفان فرص التعاون في حلول تقنية متطورة تشمل مجمل سلسلة القيمة المتكاملة في عمليات "معادن" في قطاع التعدين بما يشمل مواقع ونشاطات الذهب والنحاس والألومنيوم والفوسفات، وتشمل المذكرة بحث الاستفادة من الخبرات التكنولوجية لدى جنرال إلكتريك والتطبيقات العصرية في التحول الرقمي، بالإضافة إلى تأهيل موظفي "معادن" لقيادة برامج التحول الرقمي في الشركة.

وتأتي الاتفاقية ضمن مساع تقودها "معادن" لإبرام عدد من الشراكات مع الجهات الرائدة في…

اقرأ أكثر