أحدث الأخبار

 

البيانات الصحفية

 
"معادن" تختتم مشاركتها في معرض الدفاع العالمي

Mar 10, 2022

اختتمت معادن مشاركتها في معرض الدفاع العالمي والذي اقيم في مدينة الرياض خلال الفترة 6-9 مارس 2022م، بحضور ومشاركة المهتمين في صناعة الطيران والأمن والدفاع من 42 دولة

وتعتبر مشاركة معادن في هذا الحدث هامة كونها تقود ركيزة صناعة التعدين السعودية وممكنًا لقطاع الصناعات الدفاعية في المملكة من خلال توفيرها المواد الأولية التي تستخدم في تزويد شركات التصنيع من المعادن عالية الجودة مثل الألمنيوم المستخدم في مجالات التصنيع العسكري وقطاع الطيران والفضاء وكذلك النحاس حيث يستخدم في صناعات الدفاع العالمية مثل السفن البحرية وسفن خفر السواحل، والطائرات الحربية.

وتعمل معادن على استثمار موارد المملكة من البوكسايت لإنتاج الألمنيوم،…

اقرأ أكثر


منتجات معادن الألومنيوم في معرض الدفاع العالمي

Mar 08, 2022

تستعرض معادن الراعي الرئيسي لمعرض الدفاع الدولي عدد من منتجاتها المستخدمة في الصناعات العسكرية وذلك في جناحها المصاحب للمعرض والمقام في مدينة الرياض خلال الفترة 6-9 مارس 2022م، حيث حضر عدد من المختصين والمهتمين بمجال الصناعات العسكرية.

وتعتبر معادن ركيزة الصناعة السعودية وممكنًا لقطاع الصناعات الدفاعية في المملكة من خلال تزويد شركات التصنيع بكميات كبيرة من المعادن عالية الجودة مثل الألمنيوم المستخدم في مجالات التصنيع العسكري وقطاع الطيران والفضاء وكذلك النحاس حيث يستخدم في صناعات الدفاع العالمية مثل السفن البحرية وسفن خفر السواحل، والطائرات الحربية.

كما تعمل معادن على استثمار موارد المملكة من البوكسايت لإنتاج الألمنيوم، من خلال أول…

اقرأ أكثر


مع التوصية بتوزيع أسهم مجانية معادن تسجل 5,2 مليار ريال صافي أرباح للعام 2021م "الأعلى في تاريخها"

Feb 28, 2022

    • زيادة المبيعات بنسبة 44% على أساس سنوي لتصل إلى 26,769 مليون ريال سعودي

    • زيادة صافي الأرباح لتصل إلى 5,227 مليون ريال سعودي (مقابل خسارة قدرها 209 مليون ريال سعودي في عام 2020)

    • زيادة الأرباح قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء بنسبة 114% على أساس سنوي لتصل إلى 12,031 مليون ريال سعودي

    • الحفاظ على هامش قوي للأرباح قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء عند 45%

أعلنت (معادن)، الشركة الرائدة في صناعة التعدين في المملكة العربية السعودية وإحدى شركات التعدين الأسرع نمواً في العالم والمدرجة في السوق المالية السعودية، عن نتائجها المالية للفترة المنتهية بتاريخ 31 ديسمبر…

اقرأ أكثر


تكريم معادن الراعي استراتيجي لمعرض "صنع في السعودية"

Feb 14, 2022

تم تكريم معادن لرعايتها معرض "صنع في السعودية" خلال الافتتاح لمراسم احدى المبادرات الوطنية ضمن برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية، ويقود هذه المبادرة هيئة تنمية الصادرات السعودية.

ويتم تنظيم هذا المعرض والمؤتمر المصاحب خلال الفترة من 13-16 فبراير في مركز المعارض والمؤتمرات في واجهة الرياض، ويعد الأول من نوعه لتجمع العلامات التجارية الوطنية من مختلف القطاعات وضمن فعاليات موسم الرياض.

يهدف المؤتمر والمعرض إلى تسليط الضوء على المنتجات والخدمات الوطنية إضافة الى الأعمال التجارية الناشئة كدليل على قوة ومتانة الاقتصاد السعودي، وتعزيز مكانة العلامات الوطنية ودورها في ابراز الصناعات السعودية.

وضمن الجلسات الحوارية في اليوم الأول للمؤتمر المصاحب…

اقرأ أكثر


No Translation

Feb 01, 2022

No Translation, See the English Version
اقرأ أكثر