أحدث الأخبار

 

رئيس معادن يستعرض استراتيجية النمو في مؤتمر التعدين الدولي "إندابا 2022" - بجنوب إفريقيا

 

May 10, 2022

تعرض شركة التعدين العربية السعودية "مـعـادن" استراتيجيتها للنمو ضمن اعمال المؤتمر الدولي "إندابا 2022" والمقام في مدينة كيب تاون في جنوب إفريقيا.

روبرت ويلت، الرئيس التنفيذي لمعادن، قدم عرضاً خلال المؤتمر استعرض فيه الأهداف الاستراتيجية لنمو الشركة، وتطرق إلى الفرص المتعددة للشراكات والإمكانيات الهائلة للنظام البيئي للتعدين السعودي.

كما تطرق ويلت خلال كلمته إلى التقدم الكبير في تحقيق أهداف النمو الطموحة لمعادن، وتعزيز مكانتها كشركة سعودية رائدة في مجال التعدين بحضور عالمي، كذلك مساهمتها في رؤية السعودية 2030.

وصرح ويلت: "تركيزنا يتمثل في زيادة قدراتنا الإنتاجية في سلاسل القيمة، وسنواصل استثمارنا في الاستكشاف، حيث تقدر الموارد المعدنية غير المستغلة في المملكة العربية السعودية بنحو 1.3 تريليون دولار. وسيكون هدفنا خلال السنوات المقبلة تحويل تلك المواد الخام إلى قيمة للمملكة وأحد رواد التعدين في العالم".

وأضاف ويلت: "سنبحث عن شركاء لمساعدتنا في تحقيق أهدافنا في الاستكشاف والتقنية والابتكار والاستدامة. ونتطلع إلى العمل بشمولية مع النظام البيئي للتعدين وبناء شراكات استراتيجية تعود بالمنفعة".

الجدير بالذكر أن معادن تعمل على تجسيد نموذج محتذى به في كافة جوانب الاستدامة والحوكمة البيئية والاجتماعية، متوافقة مع أهداف مبادرة السعودية الخضراء وعبر شراكات ذات قيمة مضافة.