أحدث الأخبار

 

معادن الراعي والشريك الاستراتيجي لملتقى الاستثمار بالقصيم

 

Nov 18, 2022

تشارك شركة التعدين العربية السعودية (معادن) في ملتقى الاستثمار بالقصيم برعاية استراتيجية للملتقى، والذي يُعقد في مركز الملك خالد الحضاري في مدينة بريدة خلال الفترة بين 16 – 18 نوفمبر 2022 م.

يهدف الملتقى تحقيق إلى أهداف الاستراتيجية الوطنية للاستثمار وتسليط الضوء على الإمكانات الاقتصادية والفرص الاستثمارية، إلى جانب معالجة التحديات التي تواجه المستثمرين بما يساهم في تعزيز بيئة الاستثمار في المنطقة.

تأتي مشاركة معادن في الملتقى انطلاقاً من التزامها بدعم مسيرة التنمية الاجتماعية والاقتصادية والصناعية في المملكة، وبما يتماشى مع استراتيجيتها الرامية إلى تحقيق النمو وبناء وتعزيز قدرات الشباب السعودي بالاعتماد على الموارد الغنية للمملكة والتي تتيح فرصاً استثنائية للاستثمار في مشاريع التعدين.

وقد حققت معادن نمواً قوياً في مشاريعها حتى أصبحت الشركة القيادية لتطوير صناعة التعدين بالمملكة، والركيزة الثالثة للصناعات الوطنية، وأكبر شركة تعدين متعددة السلع في الشرق الأوسط، وواحدة من أكبر خمسة عشر شركة تعدين في العالم.

كما تمكّنت معادن من توسيع محفظتها الاستثمارية، وإعادة تمويل المشاريع الرئيسية، لتُرسي العديد من الأسس الضرورية لتحقيق النمو مستقبلًا مع توفير الفرص الواعدة في صناعة التعدين في المملكة وحول العالم.

وتمثل منطقة القصيم وجهة واعدة لتحقيق طموحات معادن الاقتصادية والاجتماعية، وستواصل معادن التزامها بقيادة تطوير صناعة التعدين في المنطقة والمملكة من خلال تعظيم قيمة الموارد المعدنية، وتعزيز الاقتصاد الوطني, وتوفير فرص مهنية واعدة للشباب السعودي.