أحدث الأخبار

 

هنأ القيادة بمناسبة اليوم الوطني الـ91 رئيس "معادن" التنفيذي يثمّن تمكين قيادة المملكة لقطاع التعدين

 

Sep 22, 2021

قدم الرئيس التنفيذي لشركة التعدين العربية السعودية "معادن" المهندس عبدالعزيز الحربي باسمه ونيابة عن كافة منسوبي معادن، خالص التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – ايده الله، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله - وللشعب السعودي العزيز بمناسبة اليوم الوطني الــ91 للمملكة.

وصرح رئيس معادن التنفيذي: (الاحتفاء بهذه المناسبة تأكيد لانتمائنا لأرض مملكتنا الغالية، وتجديد لولائنا لقيادتنا الرشيدة -حفظها الله، وتعزيز لطموح شعب المملكة نحو استكمال المسيرة التي بدأها الأجداد في بناء هذا الوطن الشامخ، وتحقيق المزيد من القفزات التنموية في شتى المجالات).

وأثنى المهندس الحربي على التمكين والتحفيز الكبيرين من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد حفظهما الله، لصناعة التعديـن وتنميتها فـي المملكـة حتى أصبحت هذه الصناعة الركيـزة الثالثـة للصناعـات السـعودية؛ بمـا يسـهم فـي تحقيـق مسـتهدفات رؤيـة المملكـة 2030. مضيفاً: (إننا نفخر اليوم بما تحقق لصناعة التعدين من إنجازات ما يعزز حضور المملكة العربية السعودية في الأسواق التعدينية المحلية والعالمية).

وأشار الحربي في ختام حديثه، إلى أنه بفضل من الله ثم حرص القيادة على تنمية صناعة التعديـن، تواصل هذه الصناعة مُساهمتها في تعزيز تنويع مصادر الدخل وتنمية المدن الصغيرة والمتوسطة في عدة مناطق، الى جانب إيجاد آلاف الفرص الوظيفية لشباب وشابات الوطن، حيث نفخر بسواعدهم في بناء وتشغيل أكثر من 21 موقعاً لأعمال معادن حول المملكة، مما هيأ لمعادن أن تتبوأ مركزاً متقدماً بين الشركات العملاقة على مستوى العالم كما ساهم في توسعة قاعدة عملائها في أكثر من 30 دولة حول العالم.