أحدث الأخبار

 

إنجاز وطني جديد لشركة معادن في تحقيق معايير الجودة العالمية

 

Jul 16, 2019

ضمن برنامج التحسين والتطوير المستمر عززت شركة التعدين العربية السعودية "معادن" من خلال شركتها للالمنيوم نظام الجودة بالحصول على شهادة الجودة الايزو 9001 / 2015 المتكاملة لجميع شركات الالمونيوم، وذلك من قبل المعهد البريطاني للمواصفات BSI.

حيث قامت الشركة بتوحيد كافة عمليات نظام إدارة الجودة بما يطابق المواصفات القياسية الآيزو ضمن نظام واحد يشمل كافة العمليات لشركاتها الثلاث، شركة تعدين البوكسايت ومصفاة الالومينا وشركة مصهر الالمونيوم وشركة الدرفلة، اضافة الى الخدمات الفنية والهندسية المركزية.

ويعتبر هذا الانجاز الوطني لعملاق التعدين الوطني ضمن خطوات ومنهجية "معادن" نحو السعي الى التميز التشغيلي والتجاري وتطوير القدرات والإمكانات ويسبق ذلك تحقيق توقعات العملاء بالوصول إلى أعلى مستويات الجودة في كافة جوانب أعمالها من خلال بناء على ثقافة الشركة الموجهة نحو النتائج، والاعتماد على الجودة.

وتسعى "معادن" في تحقيق تحول دقيق وتام في الإنتاج المتكامل والخدمات لتحسين المنتج وتقديم الخدمات بشكل مستمر، من خلال التكامل في كافة عملياتها وفي مجالات إدارة البيئة والصحة المهنية والسلامة والطاقة وغيرها وذلك لتطبيقها ضمن نظام موحد ومتكامل على أعلى المعايير في جميع عمليات شركاتها.

الجدير بالذكر أن "معادن" عملاق التعدين العالمي تعمل إلى جانب تطوير قدراتها وامكاناتها عبر المجمعات الصناعية المتكاملة في عدد من مناطق المملكة، الى التوسع في نشاطاتها عالميا بعد الاستحواذ على نسبة 85 % من شركة "ميريديان" الأفريقية خلال الربع الأول من العام 2019 وهذا يدل على بدء "معادن" فعليا بتنفيذ خطتها الاستراتيجية للتوسع في عمليات المبيعات وقنوات التوزيع عالمياً.